سفارش تبلیغ
صبا ویژن

انستقرام

انستقرام

Instagram هی واحدة من الشبکات الاجتماعیة الأکثر شعبیة بین الإیرانیین مع أکثر من 5 ملایین مستخدم. العالم یسرع هذه الأیام ، والصور ومقاطع الفیدیو هی واحدة من أسرع النماذج التی یراها المستخدمون. ربما تکون سرعة الرؤیة هذه أحد الأسباب الرئیسیة لجاذبیة هذه الشبکة الاجتماعیة.

 

ومع ذلک ، تحتوی هذه الشبکة الاجتماعیة الشهیرة ، مثلها مثل أی منصة أخرى ، على مجموعة من المصطلحات والکلمات الرئیسیة التی لدیها فهم شامل وشامل لکیفیة عملک مع Instagram ، وهی مفیدة حقًا. فی هذه المقالة ، سنعلمک جمیع المصطلحات التی ستحتاج إلیها عند العمل مع Instagram.

 

جذب 100،000+ المتابعین Instagram

نحن ندعوک لحضور أکبر حدث فی Instagram فی إیران.

ابدأ

فرصة استثنائیة

والآن ... کل مصطلحات Instagram تحتاج إلى معرفتها!

جمیع المصطلحات التی لدینا فی هذا القسم هی مصطلحات أساسیة ومهمة وأساسیة فی Instagram.

 

ما هو المنشور؟

کل صورة أو مقطع فیدیو جدید تقوم بتحمیله على Instagram هو منشور فی Instagram. یتم عرض جمیع مشارکاتک على صفحة الملف الشخصی فی Instagram ، وتکون جمیع المشارکات الجدیدة التی تعرض معجبیک مرئیة فی خلاصتک.

 

ما هو الفالون؟

فالو تعنی حرفیا "متابعة". یعنی مصطلح Falu أنک مهتم بمتابعة مشارکات وأنشطة شخص معین. حتى تتمکن من الذهاب إلى صفحته ومتابعته. إذا سقطت وتوقع منک ، یمکنک مشاهدة جمیع منشوراته وأی مشارکات جدیدة یقوم بها ستظهر على صفحتک الرئیسیة. یمکنک أیضًا رؤیة ما أعجبه الأشخاص أو علقوه بنشر أشخاص مختلفین.

 

ما هو الفالون

 

ما هو التابع؟

المتابع یعنی حرفیًا المتابع أو المطارد. عند متابعتک لصفحة شخص ما أو ترحیلها ، ستتم إضافتک إلى صفحة تلک الصفحة. فی المقابل ، ینضم کل من یتبع صفحتک أیضًا إلى Falvers فی صفحتک. یظهر عدد هذه المنشورات فی الجزء الأصفر من الصورة أدناه.

 

ماذا یعنی ک (ک)؟

کل 4K تساوی 1. غالبًا ما یستخدم Instagram k (بمعنى کیلو) لتبسیط الأعداد الکبیرة. ومع ذلک ، إذا رأیت أن لدى بیج صقر صواریخ 1 کیلو ، فهذا یعنی أنها أطلقت من قبل 5000 شخص.

 

ما هو فالفور